النصب على عشرات الضحايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجر ثلاثينيا إلى الاعتقال - أكادير انفو - Agadir info

النصب على عشرات الضحايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجر ثلاثينيا إلى الاعتقال

2 أكتوبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أحالت المصالح الأمنية بمدينة خنيفرة، اليوم السبت، ثلاثينيا على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخنيفرة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب بلاغ لولاية أمن بني ملال، فقد أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خنيفرة، أول أمس الخميس شخصا يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وحسب المصدر ذاته، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه فيه في تعريض العشرات من الضحايا للنصب والاحتيال، بعد استدراجهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للدخول في معاملات تجارية، يعمد على إثرها إلى تسلم المنتجات المتفق عليها مقابل منحهم كمبيالات تبين لاحقا أنها بدون مؤونة، وذلك قبل أن يتم ضبطه ومحاصرته من طرف بعض ضحاياه بالقرب من أحد المقاهي بمدينة خنيفرة، وهي الواقعة التي شكلت موضوع شريط فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم حجز هاتفين نقالين ومبلغ مالي يشتبه أنه من عائدات نشاطه الإجرامي، فيما فتحت النيابة العامة المختصة تحقيقا، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، ورصد كل الضحايا المفترضين لهذه الأفعال الإجرامية.

تعليقات الزوّار (0)