أخنوش يدعو برلمانيي “الحمامة” إلى ترجمة حقيقية لتعاقدهم مع المواطنين – أكادير انفو – Agadir info

أخنوش يدعو برلمانيي “الحمامة” إلى ترجمة حقيقية لتعاقدهم مع المواطنين

28 سبتمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

دعا عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، برلمانيي حزبه إلى ترجمة حقيقية لتعاقدهم مع المواطنين، وذلك خلال اجتماع للفريق النيابي للحزب، انعقد اليوم الثلاثاء بالمقر المركزي بالرباط.

وكان اللقاء مناسبة هنأ فيها رئيس الحزب، النواب البرلمانيين للتجمع الوطني للأحرار خلال الولاية الحالية، مشيدا بالثقة التي حظي بها كل عضو في دائرته الانتخابية من طرف مواطنات ومواطنين يأملون التغيير في المستقبل.

وقال بلاغ للحزب ، إن أخنوش أشار إلى أن نتائج الحزب وطنيا مشرفة للمغرب وللمغاربة، وتعكس العمل والمجهود المبذول من طرف الجميع، خاصة في ظروف صحية استثنائية.

وأوضح رئيس التجمع أن نتائج الحزب، تؤكد حجم التجند والتعبئة والرغبة في التغيير، مشيدا في هذا الصدد بعمل وانخراط الشبيبة، التي عملت على شرح وتبسيط برنامج الحزب وأهدافه لجميع المواطنين، وهو ما ترجم في حجم التجاوب والتفاعل الإيجابي معهم. كما عبّر أخنوش عن فخره بالوجوه النسائية التي قدمها الأحرار، وبالأرقام القياسية التي حققتها في العملية الانتخابية.

وأضاف البلاغ أن أخنوش دعا إلى بناء فريق نيابي منسجم ومتماسك يمارس صلاحياته كاملة في العمل التشريعي والرقابي والدبلوماسي، ويلعب دورا حاسما في دفع عجلة التنمية بحيث يكون محورها المواطنون ويعكس احتياجات الناخبين والاستجابة لهم، واعتبار كل عضو في الفريق شريكا في المشروع التنموي الكبير للمملكة.

ودعا رئيس الحزب إلى ضرورة ترجمة التعاقد مع المواطنين، في تمثيلية حقيقية، ودفاع مُضن عن قضاياهم، وتنسيق متواصل مع رئيس الفريق، ومنح استمرارية للدينامية الحزبية، وبناء فريق قوي.

وتم خلال هذا الاجتماع، اختيار رشيد الطالبي العلمي رئيسا للفريق النيابي للحزب بمجلس النواب.

تعليقات الزوّار (0)