بداية مثيرة لفريق حد السوالم ب “البطولة” الاحترافية ومعجبون يشبهونه بـ”ليستر سيتي الإنجليزي” … - أكادير انفو - Agadir info

بداية مثيرة لفريق حد السوالم ب “البطولة” الاحترافية ومعجبون يشبهونه بـ”ليستر سيتي الإنجليزي” …

19 سبتمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أثار فريق الشباب الرياضي السالمي إعجاب الجماهير الرياضية المغربية بعد تحقيقه لبداية متميزة في البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول، بعد انتصاره في الجولتين الأولتين وبثلاثية نظيفة على كل من الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

وتمكن بذلك فريق الإطار الوطني رضوان الحيمر، أن يحقق للمرة الأولى في تاريخه، وصافة الترتيب في القسم الثاني للموسم الفارط برصيد 53 نقطة، خلف أولمبيك خريبكة المتصدر بـ54 نقطة.

وفي مباراته مساء أمس السبت، ثمنت كتيبة رضوان الحيمر الأداء المقدم في الجولة الافتتاحية حين ضربت بـ”ثلاثية” جديدة، على حساب المغرب الفاسي، في مباراة احتضنها البساط الأخضر للملعب البلدي ببرشيد.

وفي تعليقها على البداية “المثالية”، شبه معجبون الشباب الرياضي السالمي بفريق ليستر سيتي الإنجليزي الذي صعد في الموسم الكروي (2015-2016) لـ”البريمرلييج” قبل أن يحصد اللقب منذ عامه الأول، في إحدى “المفاجآت المدوية” التي تزخر بها كرة القدم العالمية.

يذكر أن الشباب الرياضي السالمي سيواجه في الجولة المقبلة، الرجاء الرياضي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف.

تعليقات الزوّار (0)