بعد الانقلاب ... جامعة الكرة تنتظر مصير مباراة المنتخب المغربي وغينيا - أكادير انفو - Agadir info

بعد الانقلاب … جامعة الكرة تنتظر مصير مباراة المنتخب المغربي وغينيا

18 سبتمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

لا زالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنتظر مصير موعد مباراة المنتخب المغربي أمام خصمه الغيني لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، التي كانت مبرمجة في السادس من شتنبر وتأجلت بسبب الأوضاع السياسية المتوترة التي عاشتها كوناكري قبل حوالي أسبوعين.

وأوضحت مصادر جامعية، في تصريحات إعلامية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تتوصل بعد بأي جديد بخصوص موعد إعادة برمجة مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الغيني أو أي إجراء يخص الموضوع.

وسبق للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن راسلت الاتحاد الغيني لكرة القدم بخصوص منع إقامة جميع المباريات الدولية في كوناكري، سواء تلك الخاصة بالأندية أو المنتخبات، حتى إشعار آخر، بسبب الوضع السياسي في غينيا إثر الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس ألفا كوندي قبل أسبوعين.

وأكدت مراسلة “الكاف” أن الحظر لا يشمل فقط مباريات المنتخب الغيني، بل أيضاً مباريات الأندية المشاركة قارياً، علماً أن الوداد الرياضي قد يكون على موعد مع مواجهة فريق غيني في الدور الثاني من منافسات دوري أبطال إفريقيا، في حال تأهل نادي كامسار الغيني على حساب نادي الصنوبر الغاني، غدا الأحد، لحساب الدور الأول الذي برمجته “الكاف” في مباراة فاصلة بأكرا.

متابعة

تعليقات الزوّار (0)