بالصور والفيديو ( + لائحة أعضاء المكتب ) ... التجمعي الدهموش رئيسا على جماعة الدشيرة وهذا ما أكد عليه عقب انتخابه ... - أكادير انفو - Agadir info

بالصور والفيديو ( + لائحة أعضاء المكتب ) … التجمعي الدهموش رئيسا على جماعة الدشيرة وهذا ما أكد عليه عقب انتخابه …

16 سبتمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أنتخب التجمعي ابراهيم الدهموش رسميا رئيسا جديدا للمجلس الجماعي للدشيرة الجهادية بإجماع 29 صوتا من أصل 35 صوت، في الجلسة المغلقة التي جرت أطوارها بعد زوال اليوم الخميس.

وأعرب الدهموش، في تصريح لموقع أكادير أنفو، عن افتخاره بالانسجام الذي طبع مكونات المجلس وبقاء تحالفه صامدا لغاية انتخاب أعضاء المجلس، ومتمنيا بأن يساهم هذا التلاحم في خلق مجموعة من المسؤولين الذين لهم غيرة على مدينة الدشيرة.

وأضاف الرئيس الجديد لجماعة الدشيرة بأن مكتبه سيظل مفتوحا  أمام الجميع وأنه رئيس للجميع بغض النظر عن التلاوين السياسية.

وأكد الدهموش بأن الجهاد الأصغر قد انتهى بنهاية جلسة انتخاب مكونات المجلس، ومؤكدا على أن الجهاد الأكبر قد انطلق لخدمة رقي المدينة وجعلها وفق انتظارات الساكنة بالدشيرة.

واعتبر المتحدث بأن المغرب قد خلق الحدث دوليا بمرور الاستحقاقات الانتخابية في المستوى، وتمنى التوفيق لكافة المسؤولين الغيورين والمتطلعين للرقي ببلادنا، وشاكرا في هذا الصدد جميع السلطات  التي وقفت على نجاح هذه الاستحقاقات بمنطقة الدشيرة.

من جهته أكد الاتحادي ياسين بيقندارن، النائب الأول للرئيس، على مرور جلسة الانتخاب في أحسن الظروف، ومعتبرا الدشيرة اليوم تقف على  عهد جديد، ومشيرا لانطلاق تنفيذ الالتزامات العديدة مع المواطنين، ومتمنيا الخير للمدينة، ومبديا إرادته إلى جانب مكونات المجلس على التعاون مع الجميع للرقي بمنطقة الدشيرة.

 

،وهذه تشكيلة المكتب النهائية:

الرئيس: ابراهيم الدهموش
النائب الأول: ياسين بيقندارن
النائب الثاني: عمر ابو طاريق
النائب الثالث: حماد ؤزيگ
النائب الرابع: محمد اؤمريبط
النائب الخامس: حسن فوزي
النائب السادس: فاطمة بلفقيه
النائب السابع:فاطمة ايدار
كاتب المجلس: ياسين عبد الرحيم
نائبه :منير محمد

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)