بالفيديو والتفاصيل … التجمعي رشيد المعيفي رئيسا لجماعة إنزكان بتحالف يشكل سابقة بإنزكان وهذه تشكيلة المجلس الجديدة - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو والتفاصيل … التجمعي رشيد المعيفي رئيسا لجماعة إنزكان بتحالف يشكل سابقة بإنزكان وهذه تشكيلة المجلس الجديدة

16 سبتمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

انتخب التجمعي رشيد المعيفي رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لإنزكان، في الجلسة المغلقة التي جرت أطوارها بعد زوال اليوم الخميس، ليخلف بذلك أحمد أدراق الرئيس المنتهية ولايته عن حزب العدالة والتنمية.

وأعرب المعيفي، في تصريح لموقع أكادير أنفو، عن افتخاره بببناء تحالف يضم 12 حزب في سابقة في تاريخ إنزكان، ومؤكدا على أن المصلحة العامة تقتضي التحالف مع الجميع.

وأضاف الرئيس الجديد لجماعة إنزكان، بأن المدينة تحتاج كافة أبنائها وكفاءاتها، ومقدما شكرا لحلفائه، والثقة التي وضعه فيها حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأكد المعيفي على أن العهد الذي قطعه رفقة أعضاء المكتب والغيورين على المدينة سيذهب في صالح المدينة، والمضي بها إلى الأمام وإلى ما تصبو إليه ساكنة المدينة.

من جهته اعتبر الاتحادي حميد أوفقير، النائب الثاني للرئيس، جلسة انتخاب مكتب مجلس جماعة إنزكان لحظة تاريخية لالتئام جميع الهيئات السياسية بإنزكان، على خدمة مدينة إنزكان والنهوض بها، ومقدما شكره للرئيس السابق، ومقدما تهانيه للرئيس الجديد، وداعيا الجميع لنبذ التلاوين السياسية والعمل على النهوض بإنزكان القطب الاقتصادي.

وهذه تشكيلة المكتب النهائية:

وقد جاءت التشكيلة الرسمية للمجلس الجماعي لإنزكان، على الشكل التالي:

الرئيس : رشيد المعيفي

النائب الأول: محمد أومولود

النائب الثاني: حميد أوفقير

النائب الثالث: سعيد الناصري

النائب الرابع: عمر السملالي

النائب الخامس: محمد جموع

النائب السادس: رشيدة بوهيا

النائب السابع: سعاد فائق

كاتب المجلس: بويا اركوك

نائبه: رشيد البهلول.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)