بعد تكفله ببناء مركز تصفية الدم بإبضر سيدي إفني وتجهيزه … مصطفى مشارك يستمر في دعمه ويرسل تجهيزات ومعدات طبية - أكادير انفو - Agadir info

بعد تكفله ببناء مركز تصفية الدم بإبضر سيدي إفني وتجهيزه … مصطفى مشارك يستمر في دعمه ويرسل تجهيزات ومعدات طبية

13 سبتمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

توصل مركز تصفية الدم، بالجماعة الترابية ابضر إقليم سيدي افني بتجهيزات ومعدات طبية ستعزز من الطاقة الاستيعابية للمركز الذي يستفيد من خدماته 60 مستفيدا بعد أن انطلق في تقديم خدماته ل 18 مستفيد عند افتتاحه منذ سنوات.

ويأتي فضل الشروع في بناء المشروع إلى مساهمة ” مصطفى مُشارك ”، رجل الأعمال المنحدر من منطقة إمجاض ، والذي وعد بإحداث هذا المشروع فأوفى، حيث تكفل ببنائه و تجهيزه بالكامل فيما تكفلت الجماعة بتوفير الوعاء العقاري، قبل أن يستمر في دعم المركز ذي الخدمات الصحية بمختلف التجهيزات.

ويولي مشارك اهتماما خاصا لموضوع مراكز تصفية الدم، وذلك بحكم مهامه ككاتب عام لمؤسسة أمل لمساعدة مرضى القصور الكلوي، ونظرا لأهمية وحساسية الموضوع لصلته المباشرة بحياة وصحة الكثير من المواطنين الذين يعانون من هذا المرض.

وسبق أن وجه ” مشارك” أسئلة شفوية إلى وزير الصحة، بخصوص مراكز تصفية الدم ببلادنا، وما يرتبط بذلك من معاناة لمرضى القصور الكلوي، وتحديدا معاناة مرتادي مركز تصفية الدم بسيدي إفني وما رافق هذا المرفق من نقاشات وردود أفعال في كثير من الأحيان.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)