إنزكان … ( +فيديو ) … حزب الأحرار يقدم مرشحيه للجماعيات والمعيفي وكيل لائحة الحزب سيقود معركة المضي بإنزكان نحو المستقبل … - أكادير انفو - Agadir info

إنزكان … ( +فيديو ) … حزب الأحرار يقدم مرشحيه للجماعيات والمعيفي وكيل لائحة الحزب سيقود معركة المضي بإنزكان نحو المستقبل …

25 أغسطس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أكد رشيد المعيفي، وكيل اللائحة الجماعية لحزب التجمع الوطني للأحرار بإنزكان، على أن رهان الحزب هو الحصول على المرتبة الأولى خلال الإستحقاقات الجماعية، ومضيفا بأن الحزب قد خاض تحدي المضي نحو المستقبل بمدينة إنزكان وليس الرجوع إلى الوراء.

جاء ذلك خلال تقديم حزب الأحرار، خلال لقاء صحفي منتصف نهار اليوم الأربعاء بأحد الفضاءات بإنزكان، بعض أسماء مرشحيه لخوض الانتخابات الجماعية المزمع تنظيمها في الثامن من شهر شتنبر القادم.

وتحدث المعيفي، الذي يشتغل في مجال الحسابات وعضو الهيئة الوطنية لمحاسبي المغرب، عن المعايير التي تحكمت في اختيار مرشحي تنظيمه التجمعي بمدينة إنزكان، والتي حصرها في النضال في الحزب، والكفاءة، والقرب من الساكنة، وتمثيلية أحياء المدينة وفئاتها المختلفة من أساتذة ودكاترة ومحامين ومقاولين وعمال وتجار وبائعين متجولين…، مما يجعلها لائحة ذات جاذبية ونوعية في المشهد السياسي والانتخابي ضمن جماعيات إنزكان لاقتراع 8 شتنبر المقبل، وفق تعبيره.

وأوضح المعيفي بأن لوائح الحزب بإنزكان سمحت بأن يكون لها تصور واضح عن كافة هموم الفئات المجتمعية والفئات بإنزكان، والتي ستكون مستعدة لتحقيق التغيير بإنزكان.

من جانبها قالت وكيلة اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرا، الأستاذة رشيدة بوهيا، أنها ابنة المدينة ولها غيرة على المدينة، ومعتبرة بأن المرأة لها جانبها من برنامج الحزب على المستوى المحلي، ومؤكدة على أن كل السيدات في اللائحة ستعملن كيد واحدة مع جميع الفئات النسائية.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)