أخنوش يؤكد قدرته على الجمع بين رئاسة بلدية أكادير ورئاسة الحكومة – أكادير انفو – Agadir info

أخنوش يؤكد قدرته على الجمع بين رئاسة بلدية أكادير ورئاسة الحكومة

23 أغسطس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق
أكادير أنفو 

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أنه قادر على المزاوجة بين عمادة مدينة أكادير، وبين رئاسة الحكومة في حال فوز حزبه في الانتخابات المقبلة المرتقب إجراؤها يوم 8 شتنبر المقبل.

وكشف أخنوش في حوار خص به جريدة “جون أفريك” الواسعة الانتشار، أنه لن يكون لوحده في تسيير مدينة أكادير، مشيرا إلى أنه تم حشد فريق كبير بطموح مشترك لخدمة المدينة وسكانها، مشددا على أن حزبه يمتلك أفكارا وطموحات ملموسة لتطوير المدينة.

وتابع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على التزامه الكامل لخدمة أكادير، معترفا أن اختيار الترشح في الانتخابات الجماعية للمدينة جاء بشكل اختياري وطبيعي، نظرا للمكانة التي تحتلها لديه.

وحول إمكانية مشاركته في حكومة يرأسها حزب العدالة والتنمية مجددا، أشار أخنوش إلى أن الكلمة الأخيرة تعود للمواطنين ولنتائج صناديق الاقتراع، رافضا تقديم أي تنبؤات أو سيناريوهات بخصوص ذلك.

وشدد أيضا نفس المتحدث أن هدف حزب التجمع الوطني للأحرار هو الفوز في الانتخابات المقبلة، ولا يمكن تصور أي سيناريوهات تتعارض، على حد تعبيره، مع طموحات الحزب، مضيفا أنه لا يمكن ضمان الفوز في الاستحقاقات الانتخابية لكن جميع مكونات الحزب تبذل، حسب أخنوش، كل طاقتها من أجل تحقيق هذا الهدف.

تعليقات الزوّار (0)