استعدادا للموسم الجامعي المقبل.. سعيد أمزازي يقوم بزيارة لقناة “كلية تيفي” بأكادير – أكادير انفو – Agadir info

استعدادا للموسم الجامعي المقبل.. سعيد أمزازي يقوم بزيارة لقناة “كلية تيفي” بأكادير

20 أغسطس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق
أكادير أنفو
قام وزير التربية والتعليم سعيد امزازي، يوم أمس الخميس 19 غشت، بزيارة إلى مدينة أكادير قادته إلى كلية الآداب والعلوم الإنسانية.
وقام الوزير امزازي، الذي كان مرفوقا برئيس جامعة ابن زهر بأكادير عبد العزيز بنضو، بزيارة لقناة “كلية تيفي”، حيث أطلعهما عميد كلية الآداب سعيد بلقاضي على مستجدات القناة واستعداداتها لانطلاقة الموسم الجامعي الجديد.
هذا، ويشار  إلى أن قناة “كلية تيفي” هي قناة رقمية أطلقتها كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير، في إطار تعزيز حضورها الرقمي على الشبكة العنكبوتية، واستجابة لحاجيات طلبتها والمهتمين بالشأن الجامعي، وتماشيا مع مشروعها المرتكز على التواصل حول كل ما تتوفر عليه الكلية من مؤهلات وما تنجزه من أنشطة وما تقدمه من خدمات، وتنزيلا لمقتضيات قانون الإطار 51-17 فيما يتعلق بتقوية نظام معلومات شامل ومندمج للتربية والتكوين والبحث العلمي.

وتتيح هذه المنصة الرقمية للطلبة متابعة الدروس المقررة لمختلف التكوينات والاطلاع على الأخبار والأحداث المزمع تنظيمها مباشرة أو مشاهدتها من خلال إعادة البث، فضلا عن التفاعل مع طلاب الكلية، كما تقترح القناة برامج متنوعة ونشرات إخبارية ومواضيع أكاديمية وعلمية.

وتسمح القناة الرقمية للكلية، لمستخدمي الإنترنت الولوج، بشكل حصري، إلى محتوى الوسائط المتعددة للكلية وكل ما تحتويه من مداخلات لشخصيات وطنية ودولية بارزة، وكذا اكتشاف مشاريع البحث التي طورتها الجامعة.

تعليقات الزوّار (0)