أخنوش: قادرون على قيادة المرحلة القادمة.. وانتخابات الغرف المهنية محطة رئيسية في تنزيل برنامج الأحرار - أكادير انفو - Agadir info

أخنوش: قادرون على قيادة المرحلة القادمة.. وانتخابات الغرف المهنية محطة رئيسية في تنزيل برنامج الأحرار

1 أغسطس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق
  • أكادير أنفو

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، اليوم الأحد 1 غشت، إن حزبه قادر على تنزيل الرؤية الملكية للحماية الاجتماعية، وقادر على خلق مليون منصب شغل.

وأضاف أخنوش أن الأولويات التي عبر عنها المغاربة، تمثل حجر الزاوية في برنامج “الحمامة”. واسترسل أخنوش “قادرون على قيادة المرحلة القادمة بفضل عملنا”، معتبرا انتخابات الغرف المهنية محطة رئيسية في تنزيل برنامج الأحرار”، مضيفا “لسنا في حاجة لاعداد برنامج فلاحي للغرف، فنحن منخرطون في برنامج الجيل الأخضر”.

وأوضح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في لقاءين تنظيميين بإقليمي الحاجب ومولاي يعقوب، أن “الأحرار” قام بعمل كبير خلال السنوات الماضية حيث “تمكننا من معرفة دقيقة لمشاكل المغاربة”.

وتابع “أعطينا الانطلاقة لتقديم مرشحي الغرف المهنية من فاس، وهو دليل على اهتمامنا بهاد الجهة والعمل الذي تقوم به ساكنة هذه الجهة تستحق الأفضل”. “أخذنا العهد قبل سنوات بتغيير المنطقة نحو الأفضل، وها نحن نعود اليوم في موسم فلاحي متميز”، يضيف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأضاف “اخترتم أحسن العناصر لتمثيلكم خير تمثيل، ولنا كامل الثقة في هذه الاختيارات.. قمنا بعمل كبير على مستوى الغرف الفلاحية، والأحرار يستحقون قيادتها”.

تعليقات الزوّار (0)