شباب مغاربة يطلقون منصة إلكترونية تعرض أهم الأوراش الكبرى في عهد جلالة الملك بمناسبة عيد العرش - أكادير انفو - Agadir info

شباب مغاربة يطلقون منصة إلكترونية تعرض أهم الأوراش الكبرى في عهد جلالة الملك بمناسبة عيد العرش

31 يوليو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش، أطلق شباب مغاربة منصة إلكترونية تحت اسم “King of Morocco” باللغة الانجليزية تعرض أهم الأوراش والمشاريع الاقتصادية والتنموية الكبرى التي شهدتها المملكة في عهد جلالة الملك محمد السادس منذ توليه العرش المجيد.  

نبيل بلال، المدير المؤسس للمنصة المذكورة، قال إن “فكرة تأسيس هذه المنصة تأتي من أجل الرد على بعض المحاولات اليائسة لخصوم المغرب والتي تسعى إلى النيل من سمعته وتبخيس كل الجهود المبذولة من طرف جلالة الملك”.

وأضاف بلال أن “المنصة تقدم بشكل توثيقي أهم الانجازات والاوراش التي تم تنزيلها في عهد جلالة الملك محمد السادس إلى غاية اليوم”.

“نسعى إلى أن تكون هذه المنصة عالمية لذلك كان اختيار اللغة الانجليزية فهي موجهة على وجه الخصوص إلى المنتظم الدولي لاطلاعهم على كل الانجازات الكبرى وتبليغ فكرة مفادها أن المغرب ماض في مسيرته التنموية” يقول بلال.

وأوضح بلال قائلا: “حاولنا عبر جرد وجمع جميع الأنشطة الملكية التي مضت طيلة 22 سنة من عهد جلالته من أجل إبراز كل المكتسبات المحققة من خلال تقارير وفيديوهات وصور”، مشيرا في ختام تصريحه إلى أنهم “بصدد إطلاق منصة ثانية إهداءً لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن تضم أهم الأنشطة والمناسبات التي ساهم فيها”، يفيد ذات المتحدث.

 

تعليقات الزوّار (0)