في مبادرة تواصلية … ( + فيديو وصور ) … حزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير يقدم مرشحيه لخوض الإنتخابات المهنية ليوم 6 غشت 2021 - أكادير انفو - Agadir info

في مبادرة تواصلية … ( + فيديو وصور ) … حزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير يقدم مرشحيه لخوض الإنتخابات المهنية ليوم 6 غشت 2021

30 يوليو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

قدم حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى عمالة أكادير إداوتنان مرشحيه لخوض استحقاقات الفرف المهنية.

وكان اللقاء، الذي انعقد عشية اليوم الخميس، داخل مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير، مناسبة تواصلية للحزب لتقديم أسماء المرشحين التجمعيين الذين تقرر تزكيتهم لأجل خوض الانتخابات المهنية للغرف بكل فئاتها وأصنافها، وذلك بحضور المنسق الإقليمي للحزب ابراهيم حافيظي وعدد من المنتخبين والمناضلات والمناضلين.

وقدم حافيظي كافة مرشحي حزب التجمع لخوض انتخابات الغرف المهنية، مؤكدا ثقته الكبيرة في إكتساح الحزب مجموع المقاعد المتباري حولها.

ويراهن الحزب على مجموعة من الأسماء الجديدة والمخضرمة ذات السمعة المتميزة، من أجل تنزيل البرنامج التنموي للحزب وملامسة تطلعات الحرفيين والمهنيين والوقوف إلى جانبهم في حل مشاكلهم ومتطلباتهم اليومية.

من جهتهم أعلن مرشحوا حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات الغرف المهنية بأكادير، في تصريحات لموقع أكادير أنفو،، تشرفهم في الثقة التي منحها الحزب فيهم، ملفتين إلى أنهم سيكونون في مقدمة الفائزين وسيتصدرون نتائج الانتخابات الحالية.

يشار أن حزب التجمع الوطني للأحرار، تمكن من تبوء المرتبة الأولى وطنيا، في تغطية الدوائر الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية، مع تسجيل نسبة تغطية  وطنيا بلغت 87%.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)