اخنوش يعلن عن ترشحه بأكادير ويعد بتقديم إضافة نوعية للنهوض بالتنمية بالمدينة وتنفيذ الأوراش الكبرى التي أطلقها جلالة الملك أولا وتنفيذ التزامات برنامج الحزب الذي التزم به محليا. - أكادير انفو - Agadir info

اخنوش يعلن عن ترشحه بأكادير ويعد بتقديم إضافة نوعية للنهوض بالتنمية بالمدينة وتنفيذ الأوراش الكبرى التي أطلقها جلالة الملك أولا وتنفيذ التزامات برنامج الحزب الذي التزم به محليا.

19 يوليو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أعلن قبل قليل السيد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجنع الوطني للأحرار، قبل قليل من مساء اليوم الإثنين، عن الارشح رسميا لخوض الإنتخابات الجماعية لأكادير.

وقال أخنوش من خلال مقطع فيديو، بحسابه الإجتماعي ” الفايسبوك “، أن ارتباطه كبير بمدينة أكادير والتي عاش بها رفقة العائلة بزنقة هلالة بحي تالبورجت قبل الزلزال، ومنها ابتدأ المرحوم أحمد أولحاج مشواره المهني.

وعاد أخنوش، من خلال حديثه، إلى مساره كرئيس للجهة ما بين سنة 2003 و 2009 وحصيلته المشرفة بمجلس جهة سوس ماسة درعة آنذاك.

وأرجع أخنوش تقديم ترشيحه على رأس لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في انتخابات المجلس الجماعي للأحرار، إلى التفاعل مع رسائل الساكنة والتشاور مع المناضلين الأحرار.

وقال أخنوش بأن طموح الحزب اليوم هو تحسين المعيش اليومي لساكنة أكادير، وتقديم إضافة نوعية للنهوض بالتنمية بالمدينة، وتنفيذ الأوراش الكبرى لجلالة الملك أولا وتنفيذ التزامات برنامج الحزب المحلي الذي سيقدم إجابات لأولويات الساكنة.

وأكد أخنوش على أن عمودية أكادير مسؤولية محلية لا تتنافى مع مسؤولية حكومية، ومقدما للساكنة وعده بالسهر شخصيا على تنفيذ التزامات الحزب باعتباره ميثاق شرف لأن المدينة ” تستاهل احسن “.

الحسين شارا

 

 

تعليقات الزوّار (0)