“سياسة الحولي”.. بولغماير نائب المنسق المحلي للأحرار يقصف المجلس الجماعي لأكادير على خلفية قضية ” توزيع الأكباش ” ببنسركاو – أكادير انفو – Agadir info

“سياسة الحولي”.. بولغماير نائب المنسق المحلي للأحرار يقصف المجلس الجماعي لأكادير على خلفية قضية ” توزيع الأكباش ” ببنسركاو

19 يوليو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

لا زالت قضية تدخل السلطة المحلية والأمن يوم أمس الأحد، للتصدي لما ظهر أنه حملة استباقية لاستمالة الناخبين بحضور نائب لرئيس جماعة أكادير من خلال توزيع 28 كبش بمنطقة بنسركاو، عبر جمعية موالية للبيجيدي، ترخي بظلالها على الشأن المحلي الأكاديري.

وعلق عبد الله بولغماير، نائب المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار تدوينة بحسابه الفايسبوكي، تفيد ما أسماه “فشل الحزب المدبر لجماعة أكادير في تحقيق التنمية التي ينشدها أبناء المدينة، وبعدما انكسرت أوهام الوعود والشعارات الرنانة لسنة 2015 على صخرة الواقع المر الذي تعيشه مدينة الانبعاث”.

وأضاف بولغماير، الوجه البارز بحزب التجمع بمدينة أكادير، بأن لجوء الحزب المعلوم إلى أساليب الاستمالة المادية للمواطنين البسطاء من أبناء حي بنسركاو، يأتي بعد ” كل هذا التراكم من الفشل وخيبة الأمل”، ورافضا من خلال تدوينته ما اعتبره ” استغلالا لفقرهم فقرهم وحاجتهم “، لاستمالتهم عبر ما أشار إليه ” فهرعوا لتوزيع الأكباش والأظرفة، في تناقض صارخ مع ما يدعونه من شعارات أخلاقية وهمية”.

وقال في تدوينته ” لقد عمد نائب رئيس المجلس وأحد أبرز مرشحيهم للانتخابات المقبلة الى إذلال عائلات محتاجة ولولا تدخل السلطة لوجد فرصة سانحة لمزيد من الاهانة. فالأمر لا يتعلق بفعل خير أو إحسان لوجه الله وإنما هو شراء للذمم ومحاولة واضحة للتأثير على رأي الناخبين “.

وأضاف ” ورغم أن أمر هذا النائب المحترم قد افتضح في بنسركاو، فالله أعلم ما يجري في باقي الأحياء”.

وتأسف المصدر عن ما جرى بقوله ” مؤسف أن يصدر مثل هذا التصرف الذي يسيء للحياة السياسية من حزب يدعي الطهرانية والنقاء الملائكي. وهو تصرف مهين لا يمكن إلا أن يحقق مزيدا من الاساءة للعمل السياسي في المدينة والوطن”.

Aucune description disponible.

تعليقات الزوّار (0)