بلفقيه ... لوخرين كيقلبو غير على الحبس دعبد الوهاب وبسم الله لي بغا يخدم وأجو نفكو المشاكل د المواطن( + فيديو ) - أكادير انفو - Agadir info

بلفقيه … لوخرين كيقلبو غير على الحبس دعبد الوهاب وبسم الله لي بغا يخدم وأجو نفكو المشاكل د المواطن( + فيديو )

15 يوليو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

قال البرلماني عبد الوهاب بلفقيه بأن بعض الجهات السياسية بالقول أن ” همها الاساسي هو سجن بلفقيه” فيما اشاد بالعلاقات الطيبة مع حزب العدالة والتنمية، رغم الاختلاف، معتبرا ان تلك العلاقة يحكمها فقط الصراع الانتخابي والسياسي، على عكس أطراف أخرى حولت هذا الاختلاف إلى صراع شخصي غايته هو شخص بلفقيه.

وأضاف بلفقيه في لقاء تواصلي نظمه حزب الاصالة والمعاصرة، يوم أمس بمدينة كلميم أنه “يكن كل الاحترام والتقدير لقيادة الاتحاد الاشتراكي، والذي قضى فيه مايقارب 17 عاما”.

وأشار ان قربه من قيادة حزب الاصالة والمعاصرة عجل باختيار الالتحاق بالحزب بعد فك الارتباط بحزب الاتحاد الاشتراكي منذ اسبوع.

وكان عبد الوهاب بلفقيه، الكاتب الجهوي للاتحاد الاشتراكي بجهة كلميم واد نون قد اعلن استقالته من حزب الاتحاد والتحاقه مع مجموعة من رؤساء الجماعات ورؤساء الغرف ومنتخبين بحزب الاصالة والمعاصرة.

وفي تصريحه عقب اللقاء، قال إن حزبه سينتصر، وسيحقق أعلى النتائج على المستوى الوطني في الإستحقاقات المقبلة من كلميم، مضيفا:” كلميم باب الصحراء وستكون كذلك باب إنتصار حزب الأصالة والمعاصرة”.

 

تعليقات الزوّار (0)