أكادير … إغلاق القاعة المخصصة للصلاة واعتماد تفويج لتناول وجبات المستخدمين بالوحدة الفندقية التي أثارت الجدل … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … إغلاق القاعة المخصصة للصلاة واعتماد تفويج لتناول وجبات المستخدمين بالوحدة الفندقية التي أثارت الجدل …

12 يوليو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أفادت مصادر موقع أكادير أنفو صدور تعليمات صارمة لحث وحدة فندقية مصنفة بمدينة أكادير على إغلاق القاعة المخصصة للصلاة بالوحدة الفندقية لانعدام التهوية بها، واعتماد نظام التفويج في تناول الوجبات داخل مقصف المستخدمين، وذلك بعد بعد اكتشاف بؤرة وبائية بها، حيث تم تسجيل أزيد من 60 حالة إصابة بفيروس كورونا بالفندق تشمل مستخدمين.

وأكدت مصادر خاصة بالموقع حلول لجنة مختلطة تضم كافة السلطات، سابقا، بالوحدة الفندقية لمعاينة الوضع، بعد أن تم وضعها سابقا تحت المراقبة الصحية من قبل السلطات المحلية المعنية بأكادير.

ويأتي تدخل السلطات المحلية المعنية، لاتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة من أجل محاصرة هذه البؤرة الوبائية، ووضع المصابين تحت المراقبة والحجر الصحي وتحويل الحالات الحرجة أو التي تحتاج إلى متابعة طبية لازمة إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير.

ويأتي ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في ظل تخفيف الإجراءات قبيل عطلة الصيف، فيما تشهد أكادير اقبالا كبيرا من قبل السياح سواء الأجانب أو من السياح المغاربة القادمين من مدن مغربية أخرى.

وبحسب مصادر مهنية، فإن حجوزات الفنادق وغيرها من مؤسسات الإيواء، والشقق المفروشة والموجهة للكراء، عرفت نموا مهما، مشيرة إلى الطلب أكثر من العرض في بعض الأحياء والمناطق.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)