لحسن السعدي في لقاء بشباب تيزنيت: عيينا من الشعارات والبروباكاندا وهذا هو البرنامج الي هندخلوا بيه الانتخابات - أكادير انفو - Agadir info

لحسن السعدي في لقاء بشباب تيزنيت: عيينا من الشعارات والبروباكاندا وهذا هو البرنامج الي هندخلوا بيه الانتخابات

8 يوليو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أكد” لحسن السعدي”، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، خلال لقاء تأطيري للشباب، على أن المواطن المغربي يرفض الشعارات والبروباكاندا التي أتى الحزب ليحاربها عبر برنامج قوي و نابع من قلب المواطن.

واستهدف اللقاء، الذي يندرج في إطار الحملة الوطنية للتعريف بمضامين برنامج الأحرار ، وأطره  كل من” لحسن السعدي”، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية و ” عبدالله الغازي” ، المنسق الإقليمي وعضو المكتب السياسي للحزب، هو الإنصات والتفاعل مع الشباب وتعريفهم ببرنامج الحزب في الانتخابات المقبلة، ليكونوا سفراء الحزب في لقاءاتهم مع المواطنين.

و يسعى الحزب، وفق المتحدث، الذي أطر اللقاء الذي نظمته التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بتيزنيت و حضره حشد مهم من الشباب المناضلين التجمعيين بالإقليم، على نهج الحزب للتواصل المباشر مع المواطن وشرح مضامينه من خلال دق الأبواب و التواصل مع المواطنين على غير الطرق التقليدية التي تنهجها الأحزاب ذات برامج تتأسس على شعارات و كتابات أدبية.

كما أبرز رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية أن “الحزب لديه الشجاعة الكافية ليستمع لفئة الشباب التي تريد برامج حقيقية و بالأرقام و نابعة من المواطن  وفيها ضمانات للتنزيل.

وأوضح “زعيم الشبيبة التجمعية” أن ليس من السهل جدا  أن يقوم الحزب بانزال لقياداته الى السهل و الجبل للتفاعل مع المواطنين ، عكس ماكان في السابق حيث يقتصر عمل و تحركات القيادات في محوري الرباط و الدار البيضاء ”.

يشار أن لحسن السعدي قد استعرض، من خلال عرض مفصل، برنامج الحزب أمام العشرات من الشابات والشبان التجمعيين بمقر الحزب بتيزنيت، موضحا التفاصيل المرتبطة بكل مخرج من مخرجاته، وطرق وآليات تنفيذ الوعود التي قطعها الحزب أمام المغاربة في حالة تصدره المشهد الانتخابي.

 

 

تعليقات الزوّار (0)