حزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير في دينامية كبيرة في التواصل مع الساكنة و يستقطب عددا كبيرا من المواطنين و الأطر - أكادير انفو - Agadir info

حزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير في دينامية كبيرة في التواصل مع الساكنة و يستقطب عددا كبيرا من المواطنين و الأطر

25 يونيو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

كثّف حزب التجمع الوطني للأحرار تحرّكاته بمدينة أكادير، أشرف عليها عبد الرحمان سرود، نائب المنسق المحلي للحزب بأكادير.

وتناقش اللقاءات شبه اليومية التي تشهدها مجموعة من مقرات الحزب بمختلف أحياء المدينة، مجموعة من المواضيع ذات العلاقة بالتواصل السياسي والتربية الأسرية ووورشات ذات بعد اقتصادي إضافة إلى مواضيع تهم الأسرة المغربية بشكل عام والأسرة الأكاديرية بشكل خاص.

وتروم اللقاءات تجهيز الشباب والنساء بصفة خاصة لاستعادة المصداقية في العمل السياسي، من خلال لقاءات تخللتها مداخلات متفرقة صبت جميعها في إطار تنمية الوعي المجتمعي لدى نساء و شيوخ وشباب المدينة.

وناقش حضور اللقاءات مجموعة من الإشكاليات التي تهم مختلف القطاعات وعلى رأسها القطاعات الاجتماعية من صحة وتعليم وتشغيل، وحماية اجتماعية، بالإضافة الإدارة.

وكانت اللقاءات فرصة للحزب لفتح أبواب القرب أمام كافة الراغبين في الإنخراط و المشاركة في العمل السياسي و الدفع بعجلة التنمية بمدينة أكادير التي تعتبر وسط المملكة.

 

وأكد عبد الرحمان سرود، نائب المنسق المحلي للحزب بأكادير، على نهج حزب التجمع الوطني للأحرار لمقاربة تواصلية تشاركية من خلال افتتاح 18 مقر بمختلف أحياء مدينة أكادير مفتوحة لفائدة الساكنة والمواطنين.

وتساهم سياسة المقرات المفتوحة، وفق المتحدث، في فتح النقاش مع الساكنة والمواطنين بصفة مباشرة، والتعرف على مختلف الإكراهات التي تعيشها الساكنة بمدينة أكادير.

وأشار سرود لكون مجموع اللقاءات التي نظمت لحد الان قد شهدت تجاوبا كبيرا للساكنة، التي عبرت من خلالها عن احتياجاتها، فضلا عن استفادة المواطنين من ورشات ومبادرات مكثفة لفائدة المواطنين تهم أنشطة اجتماعية واقتصادية.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)