تعاضدية التعليم تفتتح عيادة طب الأسنان بمواصفات حديثة بالدار البيضاء - أكادير انفو - Agadir info

تعاضدية التعليم تفتتح عيادة طب الأسنان بمواصفات حديثة بالدار البيضاء

5 يونيو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أشرف رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية، ميلود معصيد، أول أمس الأربعاء، على تدشين عيادة طب الأسنان، بحي السدري بمولاي رشيد بالدار البيضاء، بعد تأهيلها بمواصفات جديدة.

وبحسب بلاغ للتعاضدية فإن العيادة ستساهم في تقوية خدمات طب الأسنان وتجويد بنية الاستقبال، مشيرا إلى أن إصلاح هذه العيادة إلى جانب عيادات أخرى تأتي في إطار ورش تجويد الخدمات المسطر من جانب المجلس الإداري و مقررات الجمع العام منذ سنة 2013 .

ونقل البلاغ عن رئيس التعاضدية قوله “إن تأهيل عيادات طب الأسنان يأتي في إطار برنامج استراتيجي للمجلس الإداري الرامي إلى تحسين جودة فضاءات الاستقبال والخدمات المقدمة للأسرة التعليمية و تتجاوب مع حاجيات و انتظارات المنخرطات والمنخرطين”.

وحسب المصدر ذاته، فقد تميز افتتاح عيادة طب أسنان حي السدري بحضور فعاليات من الأسرة التعليمية وأعضاء من المجلس الإداري و طاقم من الإدارة المركزية. PUBLICITÉ وتشمل الخدمات التي ستقدمها عيادة طب الأسنان، وفق ما جاء في البلاغ، العلاجات الأساسية للأسنان، فضلا عن طقم أسنان جزئي متحرك ذو الهيكل الفضي (Squelettique-stellites haut et bas)، وتعويض أسنان تابث (Prothèse conjointes CCM BRIDGES)

تعليقات الزوّار (0)