سابقة من أكادير … “الجولة الوطنية للأحرار” لتقديم برنامج مرحلة 2021-2026 تنعقد بإجراء اختبار الكشف عن كورونا لجميع حضور اللقاء والكل سلبي النتيجة - أكادير انفو - Agadir info

سابقة من أكادير … “الجولة الوطنية للأحرار” لتقديم برنامج مرحلة 2021-2026 تنعقد بإجراء اختبار الكشف عن كورونا لجميع حضور اللقاء والكل سلبي النتيجة

3 يونيو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أبدع حزب التجمع الوطني للأحرار باختياره تنظيميا إجراء اختبارات الكشف السريع لجميع مدعوي انطلاق البرنامج التواصلي الجديد للحزب تحت إسم “الجولة الوطنية للأحرار” بهدف تقديم برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026، واشتراط نتيجة السلبية لولوج فضاء الفندق الذي أختير لتنظيم اللقاء الذي أجري وفق احترام التدابير الإجرائية.

هذا وأطلق حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الخميس 03 يونيو الجاري، برنامجا تواصليا جديدا تحت إسم “الجولة الوطنية للأحرار” بهدف تقديم برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026، وذلك وفق ما كشف عنه المكتب السياسي للحزب عقب اجتماعه يوم أول أمس الثلاثاء.

وأكد الحزب في بلاغ له صدر عقب إجتماع لمكتبه السياسي يوم أول أمس الثلاثاء برئاسة عزيز اخنوش، عبر تقنية التناظر المرئي، أن الجولة الوطنية للأحرار ستنطلق من مدينة أكادير، يوم 3 يونيو 2021، “كأول محطة لمبادرة تواصلية جديدة تهدف إلى التعريف ببرنامج معزز بالأرقام، محكم، قابل للتنفيذ، يعكس طموحات المواطنين ويؤسس لتعاقدات سياسية مستقبلية سليمة ويحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المواطن”.

وأورد البلاغ، أنه في بداية اجتماع المكتب السياسي، قدم الرئيس عزيز أخنوش، عرضا مفصلا حول برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026.

وتطرق الرجل الأول في الحزب، إلى الالتزامات والإجراءات العملية التي يقترحها الأحرار في المرحلة المقبلة، والتي تنطلق في شموليتها من مجهود الإنصات الموسع والمستمر الذي نهجه الحزب على مدى السنوات الخمس الماضية والذي شمل الاستماع إلى أزيد من 300 ألف مواطن ومواطنة.

وفي هذه الصدد شدد المكتب السياسي، يضيف البلاغ عند أهمية تبني خطاب سياسي موحد يرتكز على أولويات واضحة، تمكن من الخروج من الأزمة بنجاح، وتساهم في خلق فرص الشغل، ومواصلة بناء الدولة الاجتماعية، مؤكدا على الإبقاء على هذه الدورة مفتوحة إلى حين اختتام الجولة الوطنية لتقديم برنامج الأحرار، قصد استثمار إمكانيات التفاعل مع مضامينه.

يذكر أن المكتب السياسي، أشاد بهذه المناسبة بجودة الاقتراحات التي تم تجميعها بعد أربع جولات ميدانية كما وكيفا، والتي مكنت الأحرار من بناء تصور مندمج لأولويات المغاربة، آخرها برنامج 100 يوم 100 مدينة.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)