تأخر المجلس الجماعي لأكادير في منح ترخيص للرامسا لاستبدال قنوات الصرف الصحي يتسبب في غضب ساكنة أحد الأحياء - أكادير انفو - Agadir info

تأخر المجلس الجماعي لأكادير في منح ترخيص للرامسا لاستبدال قنوات الصرف الصحي يتسبب في غضب ساكنة أحد الأحياء 

14 مايو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أدى تأخر المجلس الجماعي لأكادير في منح الترخيص اللازم للوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير في تعثر عملية استئناف تجديد قنوات الصرف الصحيعلى مستوى الزنقة 321 بحي مولاي رشيد ( العزيب )بأكادير، والتي تسبب تقادم قنوات الصرف الصحي بها في تسريب بعض مياه الصرف الصحي وما رافقها من روائح كريهة في الحي.

و أفادت مصادر موقع أكادير أنفو بأن الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير قد استجابت لشكايات الساكنة في هذا الصدد، وأقدمت على مراسلة المجلس الجماعي لأكادير منذ بداية هذا الشهر، بخصوص منح الترخيص للوكالة بالشروع في الأشغال من أجل وضع حد لهذا المشكل دون تلقي جواب لحد الان.

وأضافت مصادر خاصة بالموقع لكون الإدارة الحالية للوكالة قد وجهت تعليماتها بإعداد كافة الوسائل البشرية والتقنية والمادية لحل الإشكال، وبالتدخل السريع لحل كافة الإشكالات الأخرى على مستوى النفوذ الترابي للوكالة.

وأوردت ذات المصادر، في هذا الشأن، أن التدخل لحل بعض الإشكالات يتطلب تدخل مصالح خارجية أخرى، وهو ما يتسبب في إحراج للوكالة التي ترى الساكنة فيها مخاطبا وحيدا لإشكالاتها في غياب العلم بالمساطر الجاري بها العمل.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)