الإستقلالي جمال الديواني : توصلنا إلى حد الآن ب 5631 استمارة مملوءة تتعلق بجودة الحياة بمدينة الانبعاث أكادير. - أكادير انفو - Agadir info

الإستقلالي جمال الديواني : توصلنا إلى حد الآن ب 5631 استمارة مملوءة تتعلق بجودة الحياة بمدينة الانبعاث أكادير.

12 مايو 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

كشف جمال الديواني، الفاعل الإقتصادي الإستقلالي ومنسق فروع حزب الاستقلال بالمدينة ورئيس لجنة التنمية بجهة سوس ماسة، عن توصل الحزب بأكادير ب 5631 استمارة مملوءة تتعلق بجودة الحياة بمدينة الانبعاث أكادير.

ويأتي الرقم المهم بعد 12 يوم على انطلاق إنطلاق المبادرة المستمرة، والتي أطلقها حزب الاستقلال بالمدينة قصد استخلاص آراء وانتظارات المواطنين بالمدينة.

وتأتي مبادرة الحزب، وفق مصادر، تزامنا مع توجه حزب الإستقلال إلى تزكية الإطار الاقتصادي جمال ديواني وكيلا للائحة حزب “الميزان” في الانتخابات الجماعية المقبلة بمدينة أكادير.

وأوضحت ذات المصادر، أن تزكية جمال ديواني وكيلا لحزب الإستقلال لخوض غمار المنافسة على عمدة مدينة الانبعاث تمليه التجربة التي راكمها في لجنة الشؤون الإجتماعية بمجلس جهة سوس ماسة، علاوة على دوره في الدينامية التنظيمية التي عرفها الحزب بالمنطقة، على غرار إشرافه على مجموعة من الأعمال الاجتماعية وتأطير بعض المنتديات الثقافية والفكرية بالمدينة، ومكانته داخل الحزب في إطار رابطة الإقتصاديين الاستقلاليين.

ويشغل الدكتور جمال الديواني منصب رئيس لجنة التنمية بجهة سوس ماسة، وهو رجل أعمال، ومن الأطر الاستقلالية التي تنازلت عن التعويض الشهري الذي يتقاضاه كرئيس للجنة الإجتماعية بالمجلس الجهوي لسوس ماسة، خلال فترة “أزمة كورونا” في المغرب.

يشار أن حزب الاستقلال يتوفر على مجموعة من الفروع الحزبية بالمدينة، ومنها فرع أكادير المحيط وفرع أكادير المركز وفرع بسفوح الجبال بالإضافة إلى فروع انتا وتيكيوين وبنسركاو.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)