بعد زيارة مفاجئة لداخلية وتناول وجبة الإفطار رفقة التلاميذ … مدير أكاديمية سوس يعمم نظام المطعمة بجميع داخليات الجهة ابتداء من الأسبوع المقبل وصفحة الوزير تنوه بالخطوة - أكادير انفو - Agadir info

بعد زيارة مفاجئة لداخلية وتناول وجبة الإفطار رفقة التلاميذ … مدير أكاديمية سوس يعمم نظام المطعمة بجميع داخليات الجهة ابتداء من الأسبوع المقبل وصفحة الوزير تنوه بالخطوة

29 أبريل 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

نوه منشور بفضاء التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك ” الخاص بالسيد سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية، بمبادرة السيد محمد جاي منصوري، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة، من خلال تناوله وجبة الفطور مع التلاميذ بداخلية إحدى المؤسسات بإمي امقورن باقليم اشتوكة.

 

و وصفت التدوينة المرفوقة بصورة مدير أكاديمية سوس المبادرة ب ” المتميزة “، قبل أن تشير التدوينة لقرار مدير الأكاديمية اعتماد نظام المطعمة ابتداء من الأسبوع المقبل، وذلك بعد الوقوف على الوجبة المقدمة للتلاميذ.

 

واختتمت التدوينة بالكشف على العمل بشكل تدريجي على تعميم نظام المطعمة على جميع الداخليات من أجل تجويد الخدمة المقدمة وتمكين المستفدين من وجبات في المستوى المطلوب، وذلك في إطار تنزيل مقتضيات القانون الإطار 17_51.

 

هذا وقد اعتبر مصدر خاص للموقع الزيارة المفاجئة التي قام بها المدير مناسبة للوقوف على حقيقة الوضع بهدف تجويد الخدمات وتحسينها.

 

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)