الناس كالسين فديورهوم فمجمع سكني بأكادير حتى سمعوا صوت التهراس د الجاج د الطموبيلات وقاصرين كانو مقصرين فتيران حدا المجمع فقفص الإتهام … - أكادير انفو - Agadir info

الناس كالسين فديورهوم فمجمع سكني بأكادير حتى سمعوا صوت التهراس د الجاج د الطموبيلات وقاصرين كانو مقصرين فتيران حدا المجمع فقفص الإتهام …

20 أبريل 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تعرضت بعض السيارات المركونة بجوار مجمع التضامن الشطر C للتكسير بعض تراشق بالحجارة بين قاصرين كانوا بأحد الملاعب المحادية للمجمع.

وتوصل موقع أكادير أنفو بصور تبرز الأضرار التي لحقت بالسيارات التي تعرضت للرشق بالحجارة، فيما قامت السلطات الأمنية بالتجاوب بسرعة مع اتصال الساكنة وبدأت عمليات تمشيط للبحث عن مرتكبي الرشق بالحجارة.

وطالبت الساكنة من خلال اتصالها بالموقع بتكثيف السلطات الأمنية لدوريات المراقبة بجوار الملعب الذي يشهد حضور عدد مهم من القاصرين القادمين من حي الفرح المجاور، قصد تفادي وقوع مثل هذه الأحداث التي لحسن الحظ لم تتسبب في إصابات نظرا لظروف الحجر.

وسبق للساكنة، قبيل رمضان، أن اشتكت مما يشهده ملعب القرب والمتنزه، الكائنين بحي التضامن، من ضجيج وتجمعات تدوم حتى ساعات متأخرة من الليل من طرف فئة من شباب يستغلون المكان من أجل بعض الممارسات المشينة من قبيل بيع المخدرات وتعاطيها…

هذا وشكل الملعب والمتنزه محور مراسلات عدة لممثلي الساكنة للمجلس الجماعي لأكادير ومندوبية وزارة الشباب، والمطالبة بتوفير حارس ليلي لملعب القرب ومتنزه التضامن المجاور لمجمع التضامن الشطر c.

والتمست الساكنة من المسؤولين الإلتفات إلى ما تعانيه الساكنة وإنصافهم من الإزعاج الذي يصل إلى أبعد حد يصعب معه تحقيق السكينة والطمأنينة.

أكادير أنفو

تعليقات الزوّار (0)