أشغال تمديد الشبكة لشركة اتصالات تخرب طرقات أكادير وسط تذمر الساكنة - أكادير انفو - Agadir info

أشغال تمديد الشبكة لشركة اتصالات تخرب طرقات أكادير وسط تذمر الساكنة

30 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

تواكب أشغال تمديد قنوات توسيع شبكة إحدى شركات الإتصال بكل أحياء المدينة، تذمرا للساكنة والمواطن الأكاديري، حيث أسفرت العملية عن تخريب كبير للطرقات والممرات بشكل كبير.

وكانت شركات الاتصالات قد استغلت فترة الحجر الصحي السنة الماضية، لاستمرار في عملية تخريب مجموعة من الطرقات من خلال أشغال تمديد قنوات توسيع شبكتها، مخلفة تخريبا للطرقات ومجموعة من مخلفات الاشغال من أتربة وغيرها، وقد اتسمت اشغال إرجاع الطرق والممرات إلى حالة الأولى بالعشوائية وضعف الاشغال، مما تسبب في انخفاض جودة مقاطع طرقية بالاماكن التي شملت عمليات التخريب.

وتسائل متتبعون عن الدور المنوط بالمجلس الجماعي في متابعة الأشغال الحالية للشركة، بعدما قامت الجماعة الترابية لتزنيت برفع دعوى قضائية، وهي الأولى على مستوى الجهة، ضد إحدى شركات الاتصالات بسبب التأخر في إعادة الطرق ألى حالتها الاولى بعد أن قامت هذه الشركات بحفر مجموعة من الطرق في إطار اشغال توسيع شبكتها.

وقد عملت جماعة تزنيت بعد انتهاء الشركة من أشغال الحفر وتمرير الأسلاك ، وبعد مرور المدة الكافية لإرجاع الطريق إلى وضعيتها الأصلية، وأمام التأخر في إنجاز الملتزم به، على مراسلة الشركة المعنية قصد مباشرة الأشغال وبشكل مستعجل مع تحميلها المسؤولية عن التأخر في القيام بإصلاح الطريق وفق التزاماتها مع الجماعة.

متابعة

تعليقات الزوّار (0)