ورد الآن … ابتدائية أكادير تقضي بالحبس النافذ في حق المتسولة الثرية وبرائتها من هذه التهمة … – أكادير انفو – Agadir info

ورد الآن … ابتدائية أكادير تقضي بالحبس النافذ في حق المتسولة الثرية وبرائتها من هذه التهمة …

29 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

قضت المحكمة الابتدائية بأكادير، بإدانة السيدة الثرية التي ضبطت وهي تتسول بمنطقة أورير شمال أكادير و تملك “كات كات”.

وأدانت المحكمة، في حكمها الصادر قبل قليل من عصر يومه الخميس 29 مارس الجاري، المرأة المتسولة بستة أشهر سجنا نافذا بتهمة امتهان التسول، فيما قضت ببراءتها من تهمة النصب.

و كانت النيابة العامة قد تابعت المرأة المتسولة “الغنية” التي تبلغ من العمر 42 سنة، والتي تملك سيارة من نوع أودي q7، بالإضافة إلى منزل في ملكيتها في حالة إعتقال وأمرت بإيداعها السجن المحلي لأيت ملول، بتهمة امتهان التسول دون أن تكون في حاجة إلى ذلك.

وكانت عناصر السلطة المحلية مرفوقة بدورية من أفراد القوات المساعدة أوقفت المرأة بمركز الجماعة المذكورة كانت تحوم شكوك حول هويتها منذ مدة طويلة، بحيث كانت في كل مرة تحل بالمنطقة وتدعي إصابتها بمرض مزمن ومرة أخرى تدعي مرض أحد أقاربها مما جعل تجار وقاطني أورير يرتابون من طريقة ترددها على المنطقة، حيث تعمد إلى إخفاء ملامحها وأي شيء قد يفضح هويتها.

وبعد محاولات ترصد، تبين للسلطات، أن المشتبه فيها، دأبت منذ مدة على امتهان التسول بعيدا عن محيط مقر سكنها، وذلك كي لا تثير شبهات حولها، إذ تعمد إلى التنقل إلى مركز أورير بواسطة سيارتها الفاخرة ذات الدفع الرباعي، تم تعمد إلى تركنها بعيدا عن الأنظار وتغير ملابسها الفاخرة بأخرى رثة من أجل نيل عطف المارة والمحسنين.

تعليقات الزوّار (0)