البوليس د أكادير خدام وفظرف قياسي شدو ” مول الباساط ” لي كان مسابق مع ” مول الجيب ” لي قتل سيد كان دايز ببيكالتو …. – أكادير انفو – Agadir info

البوليس د أكادير خدام وفظرف قياسي شدو ” مول الباساط ” لي كان مسابق مع ” مول الجيب ” لي قتل سيد كان دايز ببيكالتو ….

27 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أكدت مصادر موقع أكادير أنفو خبر توقيف السلطات الأمنية لسائق سيارة ” الباساط ” الذي كان في سباق جنوني مع سائق سيارة ” الجيب “، الأخير الذي ارتكب حادثة سير أليمة، نتج عنها قتل شخص يمتطي دراجة عادية ( بيكالا )، مع قبل أن يلوذا الإثنان بالفرار.

وأضافت المصادر خبر إيقاف الشخص بحي تدارت بأنزا، حيث يقطن، ليلة يوم أمس الجمعة، فيما تم التعرف على مرتكب حادثة السير القاطن بحي الهدى، والذي يجري البحث عنه.

وقالت مصادر موقع أكادير أنفو بأن الحادث المأساوي، الذي وقع بالمدار المؤدي لبولمان بحي الداخلة، ليلة يوم أمس الجمعة 26 مارس 2021، كان نتيجة السرعة المفرطة التي تسابق بها شخصان بسيارتيهما الجيب والباساط، ما أدى إلى دهس الهالك الذي كان يركب دراجته النارية من طرف سيارة الجيب ليسقط الضحية ويفارق الحياة على الفور.

وأضافت المصادر بأن المتسببين في الحادث قد اختفوا عن الأنظار بعدما هربوا إلى وجهة غير معلومة، في الوقت الذي حلت فيه بعين المكان عناصر السلطات المحلية و الشرطة القضائية، حيث فتحت تحقيقا في النازلة، انتهى بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)