استعدادا لرمضان … القناة “الأولى” تكشف شبكة برامجها الخاصة بالشهر الفضيل 2021 … - أكادير انفو - Agadir info

استعدادا لرمضان … القناة “الأولى” تكشف شبكة برامجها الخاصة بالشهر الفضيل 2021 …

26 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

كشفت القناة الأولى عن الشبكة البرامجية الخاصة بها لشهر رمضان المبارك لعام 2021.

وأشارت القناة في بلاغ لها، إلى أنها أعدت لمشاهديها خلال الشهر الفضيل برمجة “استثنائية تضم باقة متنوعة من البرامج الجديدة بطاقات مغربية مائة بالمائة”.

وتشمل برمجة القناة الأولى عددا من الأعمال الدرامية التي تحظى باهتمام بالغ من طرف المشاهدين خلال الشهر الفضيل، توزعت بين مسلسل وسلسلة، إضافة إلى أعمال كوميدية وأفلام تلفزية.

وتضم الشبكة البرامجية الرمضانية للقناة الأولى هذه السنة مجموعة من البرامج الوثائقية والحوارية، فضلا عن برامج ذات بُعد ديني تتناسب مع الأجواء الروحية لشهر رمضان، وعلى رأسها الدروس الحسنية وفي ظلال الإسلام.

ومن السيتكومات التي ستعرض على القناة الأولى، “قهوة نص نص” لسعيد آيت باجا، بديعة الصنهاجي،ومحمد باسو، وسيتكوم “دار الهنا”.

وعلى مستوى المسلسلات الدارمية سيكون المغاربة على موعد مع مسلسل “بنات العساس” للممثلة منى فتو ودنيا بوتازوت، والجزء الثاني من مسلسل “الماضي لا يموت” لفاطمة خير ورشيد الوالي، إضافة إلى سلسلة “سالف عذرا”، و”أحلام سيتي”، فيما سيتواصل عرض حلقات جديدة من مسلسلي “البيوت أسرار ” و”الصلا والسلام”.

ولعشاق الأفلام المغربية، أعدت القناة الأولى لبرمجتها الرمضانية فيلمين جديدين، حيث سيكون المغاربة كل يوم أحد على الساعة 22:15 مع واحد منهما، وهي: “مولات الورد” لعبد الله فركوس وجميلة الهوني، و”القافز” لطارق بخاري وحسنا المومني.

ولم تخلو البرمجة الرمضانية للأولى من البرامج الدينية والوثائقية فجهزت أربعة برامج دينية يومية هي: “في ظلال الإسلام”، “حديث الصائم”، “الدورس الحسنية”، “المسيرة القرآنية”، وأعمال وثائقية من قبيل”أملاي”، “ألف مرحبا”، “المكار بين الإعلام والترفيه”، إضافة إلى برنامج حواري أسبوعي بعنوان ” أثر ونظر” يناقش مختلف القضايا والأسئلة المعرفية والثقافية والاجتماعية والتاريخيةمن زاوية فكرية إسلامية.

تعليقات الزوّار (0)