بالفيديو والتفاصيل … أزمة السياحة بوجهة أكادير تجمع مهنيي القطاع ببرلمانيي ومستشاري الجهة لخلق لجنة للترافع محليا ومركزيا …

20 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

بادر المجلس الجهوي للسياحة بأكادير، يوم أمس الجمعة، لجمع برلمانيي الجهة للإنصات لانشغالات مهنيي ومستخدمي القطاع السياحي الذين ينتظرون بفارغ الصبر تحقيق الانتعاش الذي طال انتظاره.

وشهد اللقاء مداخلات لبرلمانيي ومستشاري الجهة، فضلا عن تدخل عن بعد لوزيرة السياحة، وتم خلاله الإتفاق على إحداث لجنة برلمانية للترافع مركويا على مطالب مهنيي السياحة بالجهة.

وفي سياق هذه الأزمة الصحية، لا تزال هذه الوجهة تعاني من إجراءات احترازية وتقييدية بسبب هذه الأزمة، من قبيل إغلاق الشواطئ والمقاهي والمطاعم (باستثناء مطاعم الفنادق)، مما يحرم الجهة من تدفقات كبيرة من السياح الوطنيين.

كما أن توقف نشاط القطاع السياحي جعل الفاعلين في القطاع يواجهون أزمة غير مسبوقة جراء حرمانهم كذلك من عائدات السياح الدوليين بسبب تجميد الرحلات الجوية.

تعليقات الزوّار (0)