بأكادير … انتخاب التلميذة مروة عفاني عن مديرية اشتوكة ايت باها رئيسة للمجلس التلاميذي الجهوي وهذه لائحة أعضائه ……. – أكادير انفو – Agadir info

بأكادير … انتخاب التلميذة مروة عفاني عن مديرية اشتوكة ايت باها رئيسة للمجلس التلاميذي الجهوي وهذه لائحة أعضائه …….

13 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق
ترأس السيد محمد جاي منصوري مدير الاكاديمية للتربية والتكوين الانتخابات الجهوية لاعضاء المجلس التلاميذي لجهة سوس ماسة وذلك يوم الجمعة 12 مارس 2021 بمقر الأكاديمية.
وقد تميزت هذه اللحظة المهمة في سيرورة تعزيز التربية على المواطنة بالكلمة التوجيهية للسيد المدير والتي ركز فيها على الأشواط التي قطعها المغرب على درب البناء الديمقراطي وإرساء قواعد وأسس الديمقراطية التشاركية، والتي تعتبر المجالس التلاميذية مشتلا لتربية الناشئة على السلوك المواطن من خلال انشطة الحياة المدرسية.
كما اسفرت عن انتخاب التلميذة مروة عفاني عن المديرية الإقليمية اشتوكة ايت باها رئيسة للمجلس التلاميذي الجهوي، وكان اللقاء مناسبة قدم خلال السيد المدير توجيهاته للحضور حول مهام المجلس كالية للتعبير عن طموحات التلاميذ والتلميذات والمساهمة في تفعيل الحياة المدرسية.
وقد اسفرت نتائج هذا التمرين الديموقراطي على انتخاب التلميذة مروة عفاني عن مديرية اشتوكة ايت باها رئيسة للمجلس التلاميذي الجهوي.

تعليقات الزوّار (0)