أكادير … الوقاية المدنية تستعد لصيف 2021 وتعلن عن اختيار منقذي السباحة الموسميين بشواطئ المدينة، وهذه اجال و شروط المباراة .. - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … الوقاية المدنية تستعد لصيف 2021 وتعلن عن اختيار منقذي السباحة الموسميين بشواطئ المدينة، وهذه اجال و شروط المباراة ..

10 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أصدرت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بأكادير، إشعارا بإجراء مباراة السباحين المنقذين الموسميين لسنة 2021، وذلك في وجه المتبارين الذين لا تقل أعمارهم عن 20 سنة ولا تتجاوز 36 في 01 يناير 2021.

و حدد الإشعار، الوثائق المطلوبة في ملف كل متباري، في عقد إزدياد لا تتجاوز مدة صلاحيته 3 أشهر، شهادة طبية مع صورة صدرية بالأشعة، صورتين شمسيتين، شهادة حسن السيرة ( مسلمة من مصالح الأمن ) أو سجل عدلي، لا تتجاوز مدة صلاحيتها 3 أشهر، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

وأشار الإشعار إلى أن أصحاب جميع الملفات، ملزمون بإيداعها بوكالة الأنابيك أو بثكنة الوقاية المدنية بأكادير، و هي مقبولة بعد التحقق منها من طرف الجهات المعنية، و سيجتاز أصحابها فحصا طبيا من طرف طبيب الوقاية المدنية، كما ترتقب اختبارات بدنية بعد اختيار المعنيين، وتكوينات في الإسعافات الأولية.

وحدد إعلان قيادة الوقاية المدنية يوم الجمعة 19  مارس الجاري كآخر أجل لإيداع ملفات الترشح، فيما سيعلن عن تاريخ ومكان إجراء المباراة في وقت لاحق.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)