قريبا … افتتاح مركب الإصطياف السياحي لأسرة التربية والتكوين بأكادير ومؤسسة محمد السادس شرعت في تلقي طلبات العروض الخاصة بتجهيزه … - أكادير انفو - Agadir info

قريبا … افتتاح مركب الإصطياف السياحي لأسرة التربية والتكوين بأكادير ومؤسسة محمد السادس شرعت في تلقي طلبات العروض الخاصة بتجهيزه …

10 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

يبدو أن مركب الإصطياف السياحي لأكادير الخاص بأسرة التربية والتكوين والتابع لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، سيتم افتتاحه خلال الشهور القادمة مع بداية موسم صيف هذه السنة 2021.

وينتظر الافتتاح بعد أن تم استكمال أشغال البناء الخاصة بالمركب، وانتهاء آجال تقديم مجموعة من طلبات العروض الخاصة بتجهيز المركب من قبيل شراء الاكسسوارات وتوريد مواد التنظيف وشراء أجهزة التلفاز وتوريد الأفرشة والأغطية وتوريد الأسرة واقتناء وتركيب معدات رياضية.

وسبق لبلاغ صحفي صادر عن مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية للتربية والتكوين أن كشف عن ترقب افتتاح أبواب المركبات السياحية في مدن أكادير وإفران والجديدة، وذلك خلال النصف الأول من 2021.

وتضمن البلاغ الإشارة لاحتضان مركزي الاصطياف بأكادير والجديدة لناديين سوسيورياضيين، والذين سيشرعان في استقبال الزوار خلال نفس الفترة من السنة نفسها.

وجاء الخبر الذي تنتظره أسرة التربية والتكوين بالجهة بصفة خاصة وعلى الصعيد الوطني، عقب الإجتماع الثامن للجنة المديرية للمؤسسة منذ تشكيلها في يونيو 2018، وذلك يوم الخميس 28 يناير 2021 بالرباط.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)