أكاديمية التعليم بجهة كلميم وادنون تحتفل بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة‎.‎ - أكادير انفو - Agadir info

أكاديمية التعليم بجهة كلميم وادنون تحتفل بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة‎.‎

9 مارس 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، صبيحة اليوم الثلاثاء بكلميم، حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 08 مارس من كل سنة، بحضور مدير الأكاديمية ورؤساء الأقسام والمصالح والمكاتب وأعضاء مكتب جمعية الموظفات والموظفين بالأكاديمية.

وأبرز مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، السيد مولاي عبد العاطي الاصفر، في كلمته الافتتاحية الدور الهام الذي تؤديه المرأة في المجتمع، وبالمبادئ والقيم الكونية التي يجب أن تغرس في الأجيال الصاعدة، هذا إلى جانب معاني ودلالات هذا اليوم بالنسبة للمرأة عامة ونساء التربية والتكوين بصفة خاصة، والذي دأبت الأكاديمية على تنظيمه كل سنة.

وبهذه المناسبة، نوه السيد مدير الأكاديمية بالمجهودات الجبارة والأداء المثمر لموظفات الأكاديمية في مختلف مواقع عملهن، وانخراطهن في الاوراش المفتوحة تنزيل مشاريع القانون الإطار 51.17 على أرض الواقع، انسجاما مع التوجهات الوزارية، ومواكبة للتنمية التي تشهدها بلادنا، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده.

وشكل الحفل، المنظم ببهو الأكاديمية، فرصة لتقديم عبارات التقدير والاحترام لموظفات الأكاديمية، ومن خلالهن لجميع النساء العاملات بالجهة، كما توجت هذه المناسبة بتقديم ورود وهدايا رمزية للمحتفى بهن.

تعليقات الزوّار (0)