مجلس عمالة إنزكان يخص ” بوكنين ” بتكريم خاص لخدماته في النهوض بالتعليم بمديرية إنزكان والمساهمة في الإشادة بالأخيرة دوليا

20 فبراير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

بادر مجلس عمالة إنزكان أيت ملول بتكريم الأستاذ عيدة بوكنين، المدير الإقليمي السابق لوزارة التربية الوطنية بانزكان أيت ملول، والذي يشغل حاليا نفس المهمة بمديرية التعليم بأكادير.

وجاءت المبادرة خلال احتفال خاص شهده مقر مجلس العمالة، صباح اليوم السبت، وحضره المدير الإقليمي الجديد لانزكان أيت ملول، الأستاذ عبد الرحمن الراجي.

وأشاد  المختار رضى، رئيس مجلس العمالة، من خلال كلمة باسمه وباسم أعضاء المجلس، بالعمل الجبار للمدير الاقليمي السابق بالاقليم، وخدماته التي قدمها لقطاع التعليم منذ تعيينه بمديرية إنزكان سنة 2016.

ونوه المتحدث بكاريزما عيدة بوكنين وقدراته التدبيرية التي استطاع من خلالها حل عدد من الاشكاليات التربوية، وتوسيع قاعدة العرض المدرسي، وتنويع مداخله، حيث أولى اهتماما كبيرا للتعليم الاولي، والتربية الدامجة، وجيل الفرصة الثانية.

وأضاف المختار بأن صيت مديرية انزكان أيت ملول قد تجاوز البعد الوطني، ليتعداه إلى العالمية، وهو ما نوهت به منظمة اليونسيف بها في تقريرها الأخير.

يشار أن اللقاء كان مناسبة للترحيب بالمدير الإقليمي الجديد، الأستاذ عبد الرحمن الراجي، خاصة وانه راكم تجربة كبيرة في مجال التسيير والتدبير، وسبق له وان تقلد مناصب على صعيد مديرية انزكان أيت ملول.

وحضر الحفل التكريمي إلى جانب رئيس المجلس، والمديرين الإقليميين، أعضاء المجلس محمد فضلي، وسهام بومحاش، ومحمد كوريزيم، وحمو النفاي، ورئيس مصلحة الاتصال بالمديرية جاعا بوروص، ورئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية عبد الجواد فوزي، والعربي ضيوع مكلف بتسيير مصلحة تاطير المؤسسات التعليمية، وعبد الرحيم أوخراز عن م. الارتقاء بالرياضة المدرسية، وحسن بن شتابر عن فيدرالية جمعيات آباء وأمهات التلاميذ.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)