بملعب أكادير … المغرب التطواني يفشل في فك “عقدة” الحسنية - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

بملعب أكادير … المغرب التطواني يفشل في فك “عقدة” الحسنية

13 فبراير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

انتهى اللقاء، الذي جمع مساء اليوم السبت، نادي حسنية أكادير بضيفه المغرب التطواني، بالتعادل لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

وسجل لحسنية أكادير اللاعب عبد الرحيم مقران في الدقيقة 45، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني اللاعب هشام خلوة في الدقيقة 66، رافعا رصيد فريقه إلى 7 نقاط في المركز السابع، فيما رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى 6 نقاط في المركز 11.

حسنية أكادير دخلت المباراة بكل من عبد الرحمان الحواصلي، حمزة كودالي، المهدي اوبيلا، ياسين رامي، يوسف الفحلي، بكاري ماني، سيسي مليك، جمال شماخ، رشيد أبو زهر، باتريك مالو، عبد الرحيم مقران.

ودخل نادي المغرب التطواني بكل من يحيى الفيلالي، أنس جبرون، حمزة المساوي، توفيق الصفصافي، عبد الواحد الشخصي، يوسف الترابي، يوسف الهواري، نصير الميموني، هشام خلوة، كاي لماملاي.

يشار إلى أن البطولة الوطنية لكرة القدم كانت قد توقفت بسبب مشاركة المنتخب الوطني المحلي في منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

 

تعليقات الزوّار (0)