سائح ألماني يقضي عطلته “وحيدا” بفندق مصنف بأكادير ويروي تفاصيل عطلته الاستثنائية للألمان

13 فبراير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

نشرت المجلة الالكترونية الألمانية bild.de، تقريرا حول الرحلة التي يقوم بها سائح ألماني يدعى Hans-Georg Baldszun، يقضي حاليا أجمل أيامه وحيدا داخل فندق مصنف بمدينة أكادير، منذ رأس السنة الميلادية 2021.

السائح البالغ من العمر 67 سنة، خص الجريدة بمجموعة من التصريحات، حيث عبر فيها عن عشقه للمغرب، وحبه الكبير لمدن الجنوب المغربي، حيث يواظب كل سنة على القدوم إليها، واختار هذه السنة الإقامة بفندق مصنف، يتواجد على بعد أمتار من مياه ورمال الأطلسي بمدينة أكادير، ولكن ميزة هذه السنة أنه السائح الوحيد، الذي يقيم بين 450 غرفة مغلقة، بثمن لايتجاوز 500 درهم لليلة الواحدة.

وصل “بالدزان” إلى المغرب، عبر بوابة مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، قبل حلول ليلة رأس السنة الميلادية بأيام، وقال في تصريح للمجلة: “لم يكلفني الدخول إلى المغرب الكثير، فقط حجز الفندق، وتحاليل كوفيد19 سلبية”.

“الجلوس إلى طاولة في مطعم يطل على البحر، وتحتوي على طبق أسماك وسلطات متنوعة، وكأس نبيذ أبيض لوحدك، والعالم يعيش في أزمة بسبب جائحة كورونا، أمر فعلا اسثنائي”يقول بالدازن.

برنامج السائح، كان محددا في قضاء أسبوعين فقط في المغرب، وبعد مرور هذه المدة، لم يكن أمامه، سوى تمديد فترة العطلة لأسابيع إضافية، للاستمتاع بجمال المغرب، وخلالها زار عددا من المدن، مستعينا بسيارة للكراء، حيث زار مدن الدار البيضاء والداخلة ومراكش.

الحجر الصحي في المغرب، حسب بالدزان، لايشكل له أي عائق للتحرك، بل بالعكس، يرى أن توقيت منع التنقلات من التاسعة ليلا إلى السادسة صباحا، هو أصلا موعد نومه المعتاد.

متابعة

تعليقات الزوّار (0)