أكادير … مقهى ومطعم Green’s يرفع شعار الارتقاء ب “خدمات الضيافة” منذ أول يوم لافتتاحه مطلع الشهر الجاري - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

أكادير … مقهى ومطعم Green’s يرفع شعار الارتقاء ب “خدمات الضيافة” منذ أول يوم لافتتاحه مطلع الشهر الجاري

5 فبراير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

شرع مطعم ومقهى Green’s في تقديم خدماته بأفخر منطقة بالمدينة بمشروع أكادير باي بمدخل حي صونابا.

ورحب فضاء Green’s بضيوفه بدايةً بفضاء خارجي تتوسطه نافورة للمياه، مجهزة بأحدث التكنولوجيات العالمية بحركات مائية وموسيقى وإضاءات بألوان مختلفة، إضافة إلى الديكور الداخلي الذي يعتبر لوحةٌ فنية إبداعية ذات بعد عصري، وهو ما منح مرتاديه تجربة تم استحسانها من طرف الجميع إن على مستوى الخدمات أو تميز المأكولات والمشروبات المقدمة.

ويمنح Green’s رواده الاستمتاع بأجواء هادئة، لتوفر أجواء خاصة لدى زبنائه الكبار منهم أو الصغار المشمولين بعناية خاصة من خلال فضاء ألعاب خاص بهم فضلا عن فضاء لتعليم أبجديات رياضة الكولف.


كما حرص المطعم، بمطبخه الغني والمتنوع في وجباته، على استخدام الخضراوات الطازجة والمنتجات المحلية، والتي يأتي جزء كبير منها من ضيعات المجموعة، التي توفر منتوجات فلاحية طبيعية خالية من المواد الكيماوية لمنح الوجبات نكهات فريدة، فضلا عن توفير خدمة التوصيل المجاني للاطعمة (Free delivery) لزبنائه الكرام.

وتعتزم شركة Green’s للمطعمة والضيافة، التابعة لمجموعة GREENPLUS افتتاح سلسلة فروع لها بعدة مدن انطلاقا من أكادير.

وللإشارة فمجموعة کرین بلوس، التي يتواجد مقرها بمدينة أكادير تعمل في مجالات الإنتاج الفلاحي والتلفيف والنقل واللوجستيك والمحروقات إلى جانب التصدير، ووسعت من دائرة استثماراتها لتشمل مجالات العقار والخدمات والسياحة وكذا القطاع الرياضي.

وتعتبر مثل هذه المشاريع بمدينة أكادير السياحية نموذجا لتغيرها نحو الأفضل وخلق القيمة المضافة، من خلال إدخال أفكار جديدة ومبتكرة والتي من شأنها المساهمة في الرقي بالقطاع، وخلق فضاءات لساكنة المدينة، والإجابة عن الإنتظارات التي خطها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمدينة الانبعاث، وهو ما يجب تشجيعه لدى المستثمرين في هذا الاتجاه من مختلف المؤسسات الخارجية وكذا مختلف السلطات.

تعليقات الزوّار (0)