الشرطة الإسبانية “تعنف” قاصرين مغاربة … وصحف إسبانية تورد رواية لما حدث (فيديو ) - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

الشرطة الإسبانية “تعنف” قاصرين مغاربة … وصحف إسبانية تورد رواية لما حدث (فيديو )

3 فبراير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منذ يومين، شريط فيديو يظهر فيه عناصر من الحرس الإسباني بأحد مراكز المهاجرين بجزر الكناري، وهم يعنفون مهاجرين سريين قاصرين، قيل أن من بينهم مغاربة.

ويظهر في شريط الفيديو أحد الشبان وهو يصرخ بجانب أخر ممد على الأرض بعد أن دخل في غيبوبة، وهما محاطين بعناصر من الحرس الإسباني، الذين أخذوا في ركل ولكم قاصرين آخرين بطريقة وحشية.

وفي هذا الصدد، قالت صحف إسبانية، إن الواقعة تعود ليوم السبت الماضي، حيث قام عدد من القاصرين بتهديد مدير وموظفي مركز للأحداث بمقص مأخوذ من خزانة الأدوية، دون وقوع أي إصابات.

وأضافت، أن القاصر الذي ظهر في الفيديو فاقدا للوعي قد استفاق أخيرا بعد وصول الشرطة، مضيفة أن الشرطة بجزر الكناري تلقت مكالمة بعد ظهر يوم السبت 30 يناير تفيد قيام قاصرين من أصل مغاربي بتهديد عمال المركز بمقص.

وأضافت المصادر ذاته، أنه عندما حضرت الشرطة، كان أحد النزلاء ملقى على الأرض بينما صاح الباقون فيما بدا أنه هجوم على شخص فاقد للوعي، مضيفة أنه لم يكن هناك اعتداء وأن القاصر قام بعد فترة وجيزة دون تسجيل أي إصابة.

فيما قالت الصحف الإسبانية، إن الشرطة الوطنية فتحت تحقيقا داخليا بشأن تصرفات أحد العناصر التي قد تتجاوز مهامه.

تعليقات الزوّار (0)