بيجديو إنزكان المستقيلون يعبرون عن رغبتهم في الانضمام لحزب الاستقلال - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

بيجديو إنزكان المستقيلون يعبرون عن رغبتهم في الانضمام لحزب الاستقلال

30 يناير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

فاد مصدر استقلالي تعبير المستقيلين ال21 من حزب العدالة والتنمية بعمالة إنزكان-أيت ملول عبن رغبتهم في الاانضمام لحزب الاستقلال.

واضاف المصدر ذاته في تصريح إعلامي أن كل من الكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال بالعمالة، وكاتب فرع إنزكان، والمفتش الإقليمي للحزب عقدوا ، أمس الجمعة 29 يناير الجاري، اجتماعا مع وفد من المستقيلين لتدارس هذا الالتحاق الجماعي.

من جهته قلل حزب العدالة والتنمية من حجم هذه الاستقالة الجماعية موضحا في بلاغ له: أن “الأمر في الحقيقة لا يتعلق سوى بطلبات استقالة لستة منتخبين حاليين ومنتخب سابق قدم استقالته من المجلس في شهر شتنبر2019، هؤلاء سبق أن صدرت في حقهم قرارات تأديبية وانضباطية نافذة من قبل هيئتي التحكيم الجهوية والوطنية للحزب، ومنتخب آخر سبق أن قدم استقالته من الحزب خلال شهر أكتوبر 2020.

وقد قررت الكتابة الإقليمية قبول هذه الاستقالات مع دعوة المعنيين لأداء ما بذمتهم من ديون تجاه الحزب وإرجاع الوثائق والممتلكات التي في عهدتهم”.

تعليقات الزوّار (0)