كريم أشنكلي : مضامين اتفاقيات برنامج التسريع الصناعي لأكادير الموقعة أمام الملك ملزمة للأبناك - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

كريم أشنكلي : مضامين اتفاقيات برنامج التسريع الصناعي لأكادير الموقعة أمام الملك ملزمة للأبناك

30 يناير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أكد كريم اشنكلي، رئيس غرفة اجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة، على ضرورة مواكبة ” الأبناك لبرنامج التنزيل الجهوي لمخطط التسريع الصناعي بأكادير”.

وأضاف أشنكلي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس،  في كلمة له اثناء حفل تسليم اشغال انجاز المنطقة الصناعية المندمجة بالدراركة أنه ” على الابناك ان تتعامل بليونة مع المستثمرين والرفع من جاهزيتها في مجال الاقتراض”.

وطالب اشنكلي مجموعة الابناك أن تلتزم بمضامين الاتفاقية التي تم توقيع أمام الملك سنة 2018 في إطار برنامج التسريع الصناعي بالجهة.

وتضمنت الاتفاقية تخصيص مجموعة الابناك لمبلغ 1 مليار درهم كقروض للمستثمرين لتنزيل مشاريع التسريع الصناعي بنسبة فوائد معقولة، تدعم جلب الاستثمارات للجهة، كما أن الاتفاقية، التي وقعها وزير المالية الحالي محمد بنشعبون امام الملك، بصفته انذاك مسؤولا بمجموعة الابناك بالمغرب تنص على أن تمول الابناك مشاريع التسريع الصناعي في حدود 40 في المائة من الكلفة الاجمالية للمشروع.

تعليقات الزوّار (0)