عصابة تقودها امرأة والسلطات الأمنية تضع حدا لها … - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

عصابة تقودها امرأة والسلطات الأمنية تضع حدا لها …

30 يناير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

 

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة مرسى العيون خمسة أفراد من عصابة إجرامية، من ذوي السوابق القضائية، من بينهم امرأة.

وأشارت المصادر، التي أوردت الخبر، بان المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 22و26سنة،متورطون في عمليات السرقة الموصوفة بجناية مع حيازة السلاح الأبيض، و الإتجار في مخدر الشيرا.

وكانت مصالح الشرطة بالمفوضية قد توصلت بشكاية من أمرأة تعرضت لسرقة هاتفها النقال تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى حي المسيرة الخضراء من طرف اثنين من الموقوفين.

كما قامت عناصر الفرقة بأبحاث وتحريات تقنية مكنتها من تحديد أوصاف المشتبه فيهما، وفي ظرف وجيز قامت بإيقاف أحدهما بالشارع العام وبحوزته 1050 غراما من مخدر الشيرا.

وجرى إيقاف باقي المشتبه فيهم داخل شقة، وحجز كمية أخرى من مخدر الشيرا وسلاح أبيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير، بالإضافة إلى أربعة هواتف نقالة يشتبه الحصول عليها من فعل السرقة.

إلى ذلك تم إخضاع جميع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابتين العامتين، فيما لازالت الأبحاث مسترسلة قصد الوصول إلى ضحايا آخرين محتملين.

 

تعليقات الزوّار (0)