تيزنيت … ترويج المشروبات الكحولية يورط شخصين … - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

تيزنيت … ترويج المشروبات الكحولية يورط شخصين …

29 يناير 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تمكنت مصالح المركز القضائي التابعة لسرية الدرك الملكي بتزنيت، اليوم الجمعة، شخصين يبلغان من العمر 26 و50 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار بالمشروبات الكحولية بدون رخصة.

وجرى توقيف المشتبه فيهما، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في الشذوذ الجنسي، وفق المصادر، خلال حملة أمنية قادتها العناصر الدركية بدوار أتبان بالنفوذ الترابي لجماعة إثنين أكلو، حيث تمكنت من ضبطهما وهما بصدد ممارسة أنشطتهما الممنوعة.

وأضافت المصادر ذاتها أن إجراءات تفتيش منزل المتهم فيه الرئيسي بمنطقة أساكا الواقعة بجماعة وجان، مكنت من حجز كمية مهمة من المشروبات الكحولية كانت في طريقها للترويج بتزنيت المدينة والجماعات المجاورة لها.

وبأمر من النيابة العامة المختصة بابتدائية تزنيت، تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه الضابطة القضائية من أجل تحديد هوية باقي الشركاء المفترضين في هذه الأعمال الإجرامية، في انتظار تقديم جميع المتورطين أمام القضاء قصد متابعتهم بالأفعال المنسوبة إليهم.

تعليقات الزوّار (0)