تألق ثلاث مؤسسات تعليمية بمديرية أكادير في المسابقة الوطنية للصحفيين الشباب حول البيئة

30 ديسمبر 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

نظمت المديرية الإقليمية للتعليم بأكادير، بداية الأسبوع الجاري، حفل تتويج الصحفيين الشباب بالمديرية والإحتفاء بتتويج ثلاث مشاركين منهم بثلاث جوائز وطنية عن جدارة و استحقاق.

وأشرف رحال الناجي المدير الإقليمي للتعليم على توزيع جوائز وشواهد تقديرية على المشاركين والمشاركات، وضمنهم الفائزين بجائزة التثمين لثانوية أجدير باكادير، وجائزة الأصالة لمؤسسة الانبعاث الخاصة بأكادير، وجائزة المبادرة لفائدة ثانوية احمد شوقي باكادير.

ويأتي تنظيم المباراة في إطار البرنامج المشترك بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.

وسبق للسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة بمقر الأكاديمية أن أشرف يوم الجمعة 25 دجنبر 2020 ، على الحفل الجهوي لتوزيع جوائز التميز على الصحفيين الشباب الفائزين في المباراة الوطنية حول البيئة.

يشار أن جائزة لجنة التحكيم الوطنية قد عادت لثانوية الإمام مالك الاعدادية بمديرية تيزنيت.وقد تميزت الأكاديمية على غرار السنوات الماضية وحققت مرتبة متقدمة وطنيا بتتويج 47 مؤسسة بالميدالية البرونزية في برنامج المدارس الأيكولوجية في أفق استحقاقات قادمة للتويج باللواء الاخضر .

تعليقات الزوّار (0)