بالصور ... تأهيل جناح الجراحة العامة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير ... - أكادير انفو - Agadir info

بالصور … تأهيل جناح الجراحة العامة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير …

17 مايو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تستمر أشغال تأهيل المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بتحديث الجناح رقم 6 الخاص بالجراحة العامة، بهدف تحسين ظروف اشتغال الأطر الصحية، وتوفير ظروف استشفاء جيّدة بالنسبة إلى المرضى.

وهمَّ المشروع تثبيت كاميرات المراقبة في عدة ممرات ومرافق، إلى جانب تزويد غرف الجناح بشاشات التلفاز، وصيانة معداته، وطلاء الجدران ووضع أصيص الأزهار والورود، ما ساهم في إضفاء رونق جميل على الفضاء الصحي، وأسهم في تجويد ظروف الاستشفاء.

وتم إنجاز وتمويل المشروع في إطار العمل التشاركي بين المديرية الجهوية لوزارة الصحة والمندوبية الإقليمية وكذا إدارة المستشفى، وبدعم من مجلس جهة سوس ماسة، إلى جانب المساهمة الفعالة للمحسنين بالجهة ذاتها.

وبالمناسبة، أعرب رشدي قدّار، المدير الجهوي لوزارة الصحة، عن “عميق الشكر والامتنان لجميع المتدخلين والمجالس المنتخبة ومعهم المحسنين، الذين كانوا ولا يزالون مستمرين في تقديم كل الدعم للمستشفى، الذي يعتبر القبلة الأولى لساكنة بسوس والجنوب، من أجل أن يؤدي دوره على أحسن وجه، والشكر موصول أيضا إلى كل الأطر الصحية على مجهوداتها من أجل الرقي والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات”.

تعليقات الزوّار (0)