توقيف مروج مخدرات رفقة خليلته بتيزنيت يقود لضبط المزود الرئيسي وسط أحضان أربعينية بماسة ... - أكادير انفو - Agadir info

توقيف مروج مخدرات رفقة خليلته بتيزنيت يقود لضبط المزود الرئيسي وسط أحضان أربعينية بماسة …

16 مايو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تابع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة تيزنيت، يوم أمس الجمعة، شابا في عقده الثالث وشابة عشرينية، يشتبه في تورطهما في قضايا متعلقة بالفساد وحيازة واستهلاك المخدرات والاتجار فيها، وذلك بعد إحالتهما في حالة اعتقال من طرف عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بتزنيت.

و وفق ما أفادته مصادر إعلامية فقد تمت عملية توقيف المتهمين على مستوى جماعة الركادة أولاد جرار، بعدما حصلت عناصر دركية على معلومات تفيد تورط الظنين الأول في ترويج المخدرات بالمنطقة سالفة الذكر، قبل أن تقود التحريات الأولية إلى اعتقال المشتبه فيها الثانية لضلوعها في قضية فساد.

وأوضحت المصادر ذاتها أن التحقيق الذي باشرته الضابطة القضائية بخصوص هذا الملف، مكّن، أيضا، من الاهتداء إلى شخص ثالث يعتبر المزود الرئيسي للموقوف الأول بمخدر الشيرا، والذي تم توقيفه داخل منزله بمركز جماعة ماسة بإقليم اشتوكة آيت باها، بعد تنسيق أمني مع درك ماسة.

وزادت المعلومات ذاتها أن المعني بالأمر، وهو شاب في عقده الثالث، ضُبط هو الآخر معية امرأة أربعينية، إذ جرى تقديمهما أمام النيابة العامة بابتدائية إنزكان، التي أمرت بمتابعتهما بصك اتهام يتضمن الفساد والاتجار في المخدرات.

مصطفى البكار

تعليقات الزوّار (0)