خلال 24 ساعة … تسجيل 5 حالات شفاء بسوس ماسة وحالة إصابة جديدة وهذه اخر معطيات الحالة الوبائية … - أكادير انفو - Agadir info

خلال 24 ساعة … تسجيل 5 حالات شفاء بسوس ماسة وحالة إصابة جديدة وهذه اخر معطيات الحالة الوبائية …

8 مايو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

سجلت الاحصائيات المقدمة من طرف المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، عشية اليوم الجمعة 8 ماي، رصد إصابة حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19، والتي يخص أغلبها حالات مخالطين، فيما سجلت 5 حالات شفاء جديدة.

وتشير الوضعية الوبائية بجهة سوس ماسة، إلى حدود الساعة الساعة الخامسة مساء من عشية اليوم الجمعة 8 ماي، إلى تسجيل 60 حالة إصابة مؤكدة بعد تسجيل حالة جديدة بإنزكان؛ بينما استقر عدد الوفيات في 7 حالات، منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتا وفاة على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بكل من إنزكان وطاطا.

وتتوزع حالات الإصابة بهذا الفيروس حسب عمالتي وأقاليم الجهة إلى 23 حالة مؤكدة على مستوى عمالة أكادير- إدوتنان، و30 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول، و4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم تارودانت؛ فيما لم تسجل أي حالة بإقليم تزنيت، بينما تم استبعاد 1649 حالة.

عدد المتعافين، وفق المديرية، بلغ 32 حالة، تتوزع على 16 حالة شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و12 حالات شفاء في إنزكان؛ فيما تماثلت 3 حالات للشفاء بإقليم طاطا وحالة شفاء واحدة بتارودانت.

وتبقى لحد الان  21 حالة أخرى تحت التتبع للبروتوكول العلاجي الخاص بالوباء، أغلبها بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

تعليقات الزوّار (0)