خلال 24 ساعة ... جهات المملكة تسجل 190 حالة جديدة لكورونا ولا حالات جديدة بسوس ماسة ... - أكادير انفو - Agadir info

خلال 24 ساعة … جهات المملكة تسجل 190 حالة جديدة لكورونا ولا حالات جديدة بسوس ماسة …

24 أبريل 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

كشفت وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة، عن تسجيل 190 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 3758 حالة.

ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، قد بلغ 20175 حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، وإلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.

وأوضح محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، في تصريح صحافي، أنه تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 158 حالة إلى حدود السادسة مساء.

وتبعا لذات المتحدث، تم تسجيل 30 حالة شفاء جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 486 حالة.

التحليلات التي خضع لها مجموعة من المشتبه في إصابتهم إلى حدود الساعة االسادسة من مساء اليوم الجمعة 24 أبريل، جاءت نتائجها سلبية، ليبلغ عدد الحالات المستبعدة 835 حالة، في حين استقرت مؤشرات الوضعية الوبائية بالجهة في 50 حالة إصابة مؤكدة؛ بينما بقي عدد الوفيات مستقرا في 6 حالات، منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتا وفاة على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، وحالة محسوبة على إقليم طاطا.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

تعليقات الزوّار (0)