القناة “الأولى” المغربية تعلن عن شبكة برامجها الخاصة بشهر رمضان … – أكادير انفو – Agadir info

القناة “الأولى” المغربية تعلن عن شبكة برامجها الخاصة بشهر رمضان …

15 أبريل 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

كشفت القناة الأولى، يوم أمس الثلاثاء، عن الشبكة البرامجية الخاصة بها لشهر رمضان المبارك 2020.

وقالت القناة في بلاغ لها، إنها أعدت لمشاهديها خلال الشهر الفضيل باقة متنوعة من البرامج الجديدة، منها أعمال فكاهية ستستأنف بأجزاء ثانية بسبب تحقيقها لنجاح كبيرا أثناء بثها على القناة خلال رمضان الماضي، وهو ما عكسته نسب المشاهدة.

كما تشمل هذه الأعمال الرمضانية الدراما التي تحظى باهتمام بالغ من طرف المشاهدين في هذا الشهر، والتي توزعت بين المسلسل والسلسلة والسيتكوم والأفلام التلفزيونية. وتضم الشبكة البرامجية الرمضانية لهذه السنة كذلك مجموعة من البرامج الوثائقية والحوارية والتحقيقات التلفزيونية، فضلا عن برامج ذات بُعد ديني تتناسب مع الأجواء الروحية لشهر رمضان، وعلى رأسها الدروس الحسنية والمسيرة القرآنية.

ومن السيتكومات التي ستعرض على الأولى، “سوحليفة” في موسمها الثاني و”السربة”، وعلى مستوى المسلسلات الدارمية سيكون المغاربة على موعد مع مسلسل “ياقوت وعنبر” للممثلة نورا الصقلي، ومع السلسلة التراثية الجديدة “مرجانة”، فيما سيتواصل عرض حلقات جديدة من مسلسلي “ولاد المختار” و”قضية العمر”.

ولعشاق الأفلام المغربية، أعدت القناة الأولى 5 أفلام جديدة سيكون المغاربة كل يوم سبت على الساعة 22:30 مع واحد منها، وهي: “الماضي لايعود”، “الكونجي”، “الباليزة”، “الهمزة”، “التكريم”.

ولم تخلو البرمجة الرمضانية للأولى من البرامج الدينية والوثائقية فجهزت أربعة برامج دينية وهي: “في ظلال الإسلام”، “حديث الصائم”، “الدورس الحسنية”، “المسيرة القرآنية”، وعملين وثائقيين هما، “أمودو” و”عبق التراث”.

تعليقات الزوّار (0)