بالفيديو ... لحظة خروج المتعافين الأربعة من مرض " كورونا " اليوم الجمعة من مستشفى الحسن الثاني بأگادير - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو … لحظة خروج المتعافين الأربعة من مرض ” كورونا ” اليوم الجمعة من مستشفى الحسن الثاني بأگادير

3 أبريل 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

غادرت أربع حالات متعافية من فيروس كورونا المستجد مصلحة “كوفيد-19” مؤسسة الحسن الثاني الاستشفائية بأكادير، وذلك تحت تصفيقات الطاقم الطبي والتمريضي، بعدما أثبتت التحاليل المخبرية والسريرية ذلك.

وتعلق الأمر  بثلاثة مواطنين فرنسيين (رجل وامرأتان)، ومواطن مغربي متزوج بإحدى الفرنسيّتين، ليعيش المستشفى لحظات خاصة كانت ثمرة مجهودات كافة الأطر الطبية والتمريضية والإدارية، إلى جانب المسؤولين والسلطات بمدينة أكادير الذين وفروا كل الظروف اللازمة خلال فترة استشفاء المصابين، من حيث العلاج والمواكبة والخدمات المتنوعة.

ويأتي الشفاء ليوجه رسالة إلى كافة المغاربة عموما، وساكنة جهة سوس ماسة خصوصا، بأن يبقوا في منازلهم إلا للضرورة القصوى، لتفادي انتقال العدوى، ومواصلة تنفيذ الاحتياطات الاحترازية والالتزام بقواعد النظافة وبكافة التدابير المعلن عنها من طرف السلطات العمومية”.

وكانت واحدة من هؤلاء المتعافين قد عممت شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: “في البداية كانت الأمور صعبة، كنا مرتبكين، وعشنا لحظات عصيبة، لكن أهم شيء أننا محظوظون حين أصابنا هذا المرض في المغرب وليس في فرنسا، وأنتم المغاربة أقول لكم إن لديكم مصلحة استشفائية مهمة بأكادير، رغم ما تعيشه الأطقم من ضغط في العمل، وهم كائنات بشرية استثنائية”.

تعليقات الزوّار (0)